الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

موسيماني: عقدي انتهي مع أبها بعد الهبوط من دوري روشن

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، انتهاء موسمه مع الفريق، وذلك بعد الهبوط من مسابقة دوري روشن للمحترفين، عقب الهزيمة أمام نادي الحزم، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
وقال موسيماني في تصريحات عقب نهاية المباراة:" عقدي انتهي مع نادي أبها رسميا، وذلك عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام نادي الحزم، ولن أكمل مع الفريق خلال الفترة المقبلة من الموسم، بعد هبوط الفريق إلى دوري يلو رسميا".
وتابع:" أبها قدم مباراة كبيرة اليوم أمام نادي الحزم، جازفت منذ الموافقة على تولي فريق يقبع في المركز الأخير بجدول المسابقة، لكننا عملنا وكانت أمامنا الفرصة في أكثر من مناسبة في الفوز وتحقيق نتائج إيجابية ولكن هذا ماحدث".
واختتم:"أوقات صعبة لنا ولعبنا المباراة تحت ضغوط وأنا حزين للوضعية التي نحن عليها ولكن هذه كرة القدم لابد من تقبل كل شيء ، ورغم أننا سجلنا أولا لكن لم نستطع الفوز ، وتحصلنا على ضربة جزاء وأضعناها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا