الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

لجنة المنشطات تفاجئ كريستيانو رونالدو بعد رقمه التاريخي في روشن ـ

فاجئت لجنة المنشطات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، بعد تحقيقه رقم قياسي في المباراة الختامية لمسابقة دوري روشن للمحترفين، بعد الفوز على حساب نادي الاتحاد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الأول بارك.
وفور انتهاء المباراة، قامت لجنة المنشطات بالاتحاد لكرة القدم، بالحصول على عينة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، عقب تسجيله رقم تاريخي مع فريقه في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وفاز نادي النصر على حساب نادي الاتحاد، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأول بارك معقل العالمي.
وسجل كريستيانو رونالدو هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك، ليكون الهداف التاريخي لمسابقة دوري روشن للمحترفين في موسم واحد، بتسجيله (35) هدف.
ومن المقرر أن يستعد نادي النصر، لملاقاة نادي الهلال، في نهائي كأس الملك، في المباراة التي تجمع الفريقين، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة مساء يوم الجمعة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا