الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

إنتر ميلان في مهب الريح بسبب الديون

أصبح فريق إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في موقف لا يحسد عليه بفعل الديون المتراكمة التي قد تؤدي إلى أزمة حقيقية في النادي خلال الساعات القليلة المقبلة.
وقد تفقد مجموعة "سانينج" الصينية المالكة لإنتر ميلان ورئيس النادي ستيفين تشانج السيطرة على النادي اليوم الثلاثاء، حال الفشل في سداد دين بقيمة 400 مليون يورو (434 مليون دولار) لشركة "اوكتري كابيتال مانيجمنت" ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.
ويمثل هذا المبلغ قيمة القرض الذي حصل عليه إنتر ميلان قبل ثلاثة أعوام بعد الفوز بلقب الدوري الإيطالي، يضاف إليه أعباء الفوائد. وإذا لم يدفع إنتر ميلان قيمة الدين بحلول الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي (الثالثة عصرا) بتوقيت جرينتش، قد تستحوذ "أوكتري" على بطل الدوري الإيطالي.
وحاول تشانج تمديد أجل السداد والتوصل لحل وسط مع أوكتري لكنه لم ينجح في مبتغاه.
وذا لم يتم الوفاء بالموعد النهائي لسداد قيمة القرض كما هو متوقع ، ستلجأ شركة اوكتري للاستحواذ على إنتر ميلان في الأيام القليلة المقبلة، لكن دون وضوح الصورة فيما يتعلق بما إذا كانت اوكتري ستحتفظ بالنادي على المدى الطويل أو ستبحث عن مشتري.
وفي عام 2018، استحوذ صندوق إليوت مانيجمنت على نادي ميلان الإيطالي بعد أن أخفق المالك السابق لي يونج هونج في سداد جزء من قيمة قبل الموعد النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا