الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

.. الجدعان يلتقي عددًا من الوزراء والرؤساء والمستثمرين

يترأس وزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان وفد المملكة العربية المشارك في الاجتماعات السعودية الصينية التي ستعقد خلال الفترة من 21-20 مايو الحاليّ، في مدينة بكين بجمهورية الصين الشعبية.
ويتضمن الوفد نائب المالية عبدالمحسن بن سعد الخلف، والعديد من المسؤولين من الوزارة، والمركز الوطني للتخصيص، والبنك المركزي ، وهيئة السوق المالية، وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، وصندوق التنمية الوطني، والصندوق السعودي للتنمية، وصندوق البنية التحتية الوطني.

المواضيع ذات الاهتمام المشترك

وسيلتقي الجدعان عددًا من الوزراء والرؤساء والمستثمرين في لمناقشة آخر التطورات الاقتصادية والمالية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية في المملكة في ظل رؤية السعودية 2030.
وتأتي هذه الاجتماعات استمرارًا لتوثيق أواصر التعاون وترسيخ العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية في مختلف المجالات،بما يحقق النمو الاقتصادي العالمي.

الاجتماع الثالث للجنة المالية

وسيترأس الوزير الجدعان إلى جانب وزير المالية الصيني لان فوان الاجتماع الثالث للجنة المالية الفرعية التابعة للجنة الصينية السعودية المشتركة رفيعة المستوى.
كما سيشارك في اجتماع الطاولة المستديرة الذي ينظمه المركز الوطني للتخصيص بالتعاون مع البنك الصناعي التجاري الصيني.
وسيترأس نائب الوزير مع نائب وزير المالية الصيني لياو مين اجتماع الطاولة المستديرة الذي تستضيفه الصينية وينظمه بنك التنمية الصيني بالتعاون مع شركة الاستثمار الصينية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا