الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

كاسترو يعلق على إنجاز تسجيل 100 هدف في روشن.. ومواجهة الهلال في كأس الملك


تحدث لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن الفوز عن الاتحاد، ومواجهة نادي الهلال، في نهائي مسابقة كأس الملك، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب الجوهرة المشعة.
وقال لويس كاسترو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" في كل مباراة من مباريات كرة القدم، كل شيء ممكن، فريقي قدم مباراة كبيرة اليوم أمام نادي الاتحاد، ونجحنا في تحقيق الانتصار في النهائية وحصد النقاط الثلاث من اللقاء".
وتابع:" فريقي قدم موسم رائع للغاية، تواصلت مع اللاعبين على ضرورة إلى الرقم 100 من الأهداف خلال الموسم الحالي، ونجحنا في في الوصول له، وهذه الأرقام بكل تأكيد هامة، رغم أن الفريق لم يسجل الانتصار".

وواصل:" الكرة ، شهدت تطور كبير خلال الفترة الماضية، ووصلت إلى مرحلة العالمية، والمسئولية أكبر حتي تكن أفضل دوري في العالم".

وأوضح: " سنجهز الفريق بطريقة ما، وذلك من أجل التتويج بمسابقة نهائي كأس الملك، ستكون مباراة كبيرة للغاية، ونعلم حجم الضغط على اللاعبين خلال الموسم".


واختتم الهلال فريق صعب للغاية، ولكن كل شيء في كرة القدم متاح، الدوري الأن يصل إلى مليارات المشجعين في العالم، وأهنئ الجميع والرياضة السعودية، على ماوصلوا إليه خلال الفترة الحالية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا