الارشيف / رياضة / بالبلدي

الإيقاف يبعد ثنائي النصر عن الكلاسيكو ضد الاتحاد

belbalady نادي النصر- الدوري

سبورت 360 – يفتقد نادي النصر السعودي، لخدمات الثنائي البرازيلي أليكس تيليس والإسباني إيميريك لابورت، لاعبي الفريق، في مواجهة الاتحاد، المقرر لها الاثنين المقبل في ختام منافسات بطولة الدوري، بسبب الإيقاف.

لابورت وتيليس يغيبان عن النصر ضد الاتحاد

وحصل الإسباني إيميريك لابورت، مدافع نادي النصر، على البطاقة الحمراء في الدقيقة “63” من زمن اللقاء أمام اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري، ما يعني غيابه عن مباراة الاتحاد، في الكلاسيكو، الاثنين المقبل.

بينما يغيب البرازيلي أليكس تيليس عن مباراة النصر والاتحاد، تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على البطاقة الصفراء في لقاء الرياض اليوم.

وكان نادي النصر، تعادل مع نظيره الرياض بهدفين لمثلهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل نادي النصر، وصافة بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 79 نقطة، بينما الاتحاد خامسا برصيد 54 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا