الارشيف / رياضة / اليوم السابع

10 مصريين يشاركون فى بطولة مانشستر المفتوحة للاسكواش بعد انسحاب عسل

تنطلق غداً الأربعاء، منافسات الدور التمهيدي ببطولة مانشستر المفتوحة للاسكواش، التي تقام في مدينة مانشستر خلال الفترة بين 22 إلى 26 مايو الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 75 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

وتعتبر هذه البطولة هي أول تحدي لنجوم الاسكواش المصري بعد انتهاء بطولة العالم التي استضافتها مؤخراً بمتحف الحضارة، وتوج بها، نوران جوهر عن منافسات السيدات، والبيروفي دييجو إلياس عن منافسات الرجال.

وتشهد البطولة مشاركة 10 لاعبين من مصر بواقع:

4 لاعبين في منافسات الرجال وهم: يوسف إبراهيم، يوسف سليمان، فارس الدسوقي، محمد الشربيني,

6 لاعبات في منافسات السيدات وهن: نور الطيب، فريدة محمد، روان العربي، سلمى هاني، نور أبو المكارم، هيا علي.

وتحمل البطلة المصرية نور الطيب، وزوجها علي فرج، لقب النسخة الماضية من بطولة مانشستر للاسكواش.

فيما انسحب مصطفى عسل من المشاركة في البطولة بعد إصابته في الركبة التي تعرض لها خلال مشاركته في بطولة العالم للاسكواش الأخيرة.

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA التصنيف الجديد فى شهر مايو الجاري، وحافظ البطل المصري علي فرج لاعب وادي دجلة على صدارة التصنيف العالمي للرجال، للأسبوع الـ51 على التوالى ورقم 209 فى تاريخه.

بينما استقر النيوزيلندي بول كول فى المركز الثاني، وتراجع مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي إلى المركز الرابع، فيما تقدم البيروفي دييجو إلياس إلى المركز الثالث، وذلك بعدما تتوج ببطولة العالم الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا