الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : عدلي القيعي: الأهلي يُعامل على أنه محتكر البطولات.. وتعرضت لنفس إصابة علي معلول

تحدث عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن إصابة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، مشيراً إلى أن القلعة الحمراء اعتادت على المكسب دائماً.

وكان علي معلول قد تعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي والترجي، في إطار مواجهة الذهاب لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت في السبت الماضي.

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة "الأهلي": "عندما تتجاوز كلمة الأهلي معنى الفرحة، كان هناك حوار بيني وبين أحد الأصدقاء وقال لي كلمة توقفت أمامها، قال لي يا عدلي فوز الأهلي لم يعد يفرحنا، نحن تجاوزنا معنى الفرحة ما يُفرحنا هو الافتخار بالأهلي، عندما نفوز بمباراة نشعر براحة لكن لا نفرح، وهذا جعلني أتأمل، هل الاعتياد على المكسب جعلنا نعتاد على الفرحة فتجاوزناها إلى أمور أعمق بكثير؟ أعتقد ذلك".

طالع أيضاً.. أوجستي يعلن قائمة الأهلي المشاركة في نهائيات الدوري الإفريقي لكرة السلة

وأضاف: "الأهلي يُعامل على أنه محتكر البطولات، لا يوجد فريق في العالم يُقدم ما يُقدمه الأهلي لجماهيره، لذلك الجماهير تعيش حالة الزهو بالأهلي في قيمته ومعناه، يرى الأهلي شيء خرافي كما يراه العالم".

وأتم: "أنا تعرضت لنفس إصابة علي معلول في فترة السبعينات، بإذن الله يعود لنا أفضل من الأول، الإصابة جاءت له في توقيت حرج، وفي وقت كان يحتاج الأهلي لهذا اللاعب العظيم، وأنت في قلوب كل الأهلاوية يا كابتن علي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا