الارشيف / رياضة / بالبلدي

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على رايو فاييكانو؟ ‏

belbalady وقال تشافي، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”الأهداف هي أفضل طريقة لكسب الثقة، بيدري يحتاج إلى الاستمرارية والدنياميكية”.

وتابع :”نحن بالفعل نعلم أن بيدري لاعب بقدرات مُختلفة، وهذا الأمر سيصب في صالحنا”.

وأضاف مُدرب برشلونة :”لا يُعجبني الجمهور حينما يُطلق الصافرات تجاه المُدرب أو رئيس النادي، أنا مُمتن للمُشجعين لأنهم دائماً يغنون لي”.

وقام تشافي بتحليل أداء برشلونة بشكلٍ عام هذا الموسم قائلاً :”خلال هذا الموسم لم نُنافس بشكلٍ جيد كفاية، خاصة في اللحظات الحاسمة، وهذا الأمر لم يسمح لنا بالقتال في دوري الابطال وكأس ملك إسبانيا، وخلال المُواجهات ضد ريال مدريد وجيرونا في الليجا”.

وتابع :”فيما يتعلق باللعب أعتقد أننا كُنا أفضل، لقد صنعنا الكثير من الفرص، ولكن في كثير من اللحظات فرطنا في المُباريات”.

وأكمل تشافي :”في برشلونة حينما لا تحتل المركز الأول عليك أن تكون في الوصافة، التحليل إيجابي، لقد أردنا تأمين المركز الثاني، وهو ما تحقق بالفعل”.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة، وضمن الوصافة خلف ريال مدريد قبل جولة الختام.

أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا