الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

يودع كلوب بطريقة مميزة

ودع جمهور مدربه التاريخي الألماني يورغن كلوب بطريقة مميزة، حيث تجمع الآلاف خارج ملعب أنفيلد رود لتحية باص اللاعبين والجهاز الفني قبل بداية المباراة مع وولفرهامبتون، ثم نال تحية خاصة في الملعب وفي المدرجات عبر «تيفو» ضخم ولافتات.

ورحل كلوب ( 56 عاماً) عن ليفربول بعد قضاء 8 أعوام ونصف العام مع الفريق.

وغادر كلوب ليفربول بعد ما يقرب من 500 مباراة، وفاز بألقاب عدة بما في ذلك لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الأول مع النادي، ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية المحترفة مرتين.

ووجه كلوب رسالة مؤثرة للجماهير وقال: « لقد شاهدنا بعضنا البعض للمرة الأولى في الثامن من أكتوبر 2015، سأسميها قصة حب، منذ اليوم الأول كانت القصة مذهلة، لقد استمتعت بها كثيراً وأود أن أشكركم على كل الدعم القوي الذي منحتمونا إياه على مر السنين».

وأضاف: «طالما تساءلت عما إذا كنا نستطيع كتابة قصة معاً، وهذا ما أشعر به اليوم، إنّه كتاب جيد، وعندما نقرؤه في المستقبل، سيرسم ابتسامة على وجوهنا».

وأوضح: «ترك هذا المكان الرائع أمر صعب، لكني أريد أن أبقى على تواصل معكم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا