هو وهى / خبرك نت

عيد الأضحى 2024| ما يحدث في الجسم عند تناول اللحوم الفاسدة

2024-06-11 17:00:26

نستعرض لكم ضمن النقاط التالية ما يحدث في الجسم، عند تناول اللحوم الفاسدة، وهذا مع اقتراب موعد الاحتفال بعيد الأضحى 2024، الذي يوافق يوم  الأحد 16 يونيو.

عيد الأضحى 2024

وكشف موقع Every day health، الأضرار التي يتعرض لها الشخص عند تناول اللحوم الفاسدة، التي يوجد بها بكتيريا ضارة وعند تناولها تتراكم في الجسم، حث يجب توخي الحذر خلال أيام عيد الأضحى 2024 لمنع التعرض للأعراض والمشكلات الصحية.

ما يحدث في الجسم عند تناول اللحوم الفاسدة

ووفقا للموقع، فإن تناول اللحوم الفاسدة، تؤثر على صحة الأمعاء وتسبب خطورة في المعدة والتعرض لآثار جانبية منها ألم في البطن وتشنجات وقيء وغثيان وإسهال.

الصداع والحمى

ويحدث تسمم في المعدة لاختلاط السالمونيلا مع جرثومة الأمعاء، وهذا يسبب تعرض الشخص للنزيف، مع فقدان في الشهية، ويصاب الشخص بالحمى والصداع.

ثقل في اللسان

ومناعة الجسم لا تستطيع مواجهة البكتيريا؛ حيث يصاب الشخص بمشكلة عند الإخراج في حالة تناول اللحم الفاسدة بكميات كبيرة، حيث يجب مراجعة الطبيب المختص على الفور، وخاصة عند شعور الشخص بثقل في اللسان.

 تشنج في العضلات

ومن ضمن الأعراض التي تظهر على الشخص نتيجة لتناول اللحوم الفاسدة ومنتهية الصلاحية، يظهر على الشخص تشنج في العضلات، وانتفاخ في البطن والشعور بالغثيان…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #عيد #الأضحى #ما #يحدث #في #الجسم #عند #تناول #اللحوم #الفاسدة
    عيد الأضحى 2024| ما يحدث في الجسم عند تناول اللحوم الفاسدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا