الارشيف / هو وهى / خبرك نت

فوائد مكملات عرف الأسد

2024-05-26 22:27:25

فوائد مكملات عرف الأسد.. عرف الأسد عبارة عن نوع من الفطر تم استخدامه في الطهي والعلاج في الطب الصيني والياباني التقليدي، وتكتسب شعبية كمكمل غذائي لقدرتها على تعزيز الذاكرة والوضوح العقلي، كما ان لها العديد من الفوائد الصحية المحتملة، بما في ذلك آثارها الوقائية للأعصاب، ودعم الصحة العقلية والجهاز المناعي، وتقليل الالتهاب، من بين أمور أخرى.

فوائد مكملات عرف الأسد

وحسب موقع “هيلث نيوز” تم استخدام عرف الأسد منذ فترة طويلة كفطر علاجي في الطب الصيني والياباني التقليدي لعدة قرون لمجموعة متنوعة من الحالات. ولا يزال يستخدم على نطاق واسع في الأنظمة الغذائية لدول شرق آسيا ومن الفوائد المحتملة لعرف الأسد على الجسم ما يلي:

يدعم الوظيفة الإدراكية

فقد يدعم فطر عرف الأسد صحة الدماغ من خلال قدرته على تعزيز التعبير عن عوامل التغذية العصبية المرتبطة بإنتاج عامل نمو الأعصاب (NGF). 

وتشير الأبحاث إلى أنه عندما يتم تناول عرف الأسد بشكل مستمر، فإنه يمكن أن يحسن الوظيفة الإدراكية، كما وجدت إحدى الدراسات أن مكملات عرف الأسد لمدة 28 يومًا أدت إلى تحسين سرعة الأداء وتقليل التوتر الشخصي.

عندما يتم تناول عرف الأسد بشكل مستمر، فإنه يمكن أن يحسن الوظيفة الإدراكية

مضاد للأكسدة

فقد أكدت دراسة بحثية أن فطر عرف الأسد يظهر…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #فوائد #مكملات #عرف #الأسد
    فوائد مكملات عرف الأسد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا