الارشيف / هو وهى / خبرك نت

التحذير من مادة يتم استخدامها مع الشامبو للمعان الشعر

2024-05-21 18:15:46

كثيرا ما يتم حث مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، على التأكد من مدى صحة وملاءمة بعض الممارسات التي يتم الترويج لها على الإنترنت، على أنها صحية ومفيدة.

فعلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، يروج البعض لروتينهم الخاص بالعناية بالشعر، فيضيفون مادة لامعة لتنظيف الشامبو تسمى الجليتر.

تخلق هذه المادة تأثيرًا لامعًا على الشعر بعد غسله، مما يجعله يبدو جميلًا جدًا، ولكن، يمكن أن يسبب كارثة بالنسبة لصحة الشعر.

أضرار الجليتر للشعر

وكشفت شاركت خبيرة الشعر نيكول بيتي، من Milk + Blush، سبب ضرورة تجنب استخدام هذه المادة اللامعة، وأدرجت أيضًا طرقًا بديلة وأكثر أمانًا للحصول على شعر لامع.

وقالت: يمكن أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي ينبوعًا للمعرفة لحيل ونصائح ذكية للشعر، لكننا نعلم أيضًا أنها يمكن أن تقدم نصائح سيئة قد تترك شعرك في حالة من الفوضى.

وأضافت: أحدث اتجاه يرى الناس يضيفون لمعانًا إلى شامبو شفاف ويخلطونه لتكوين خليط لامع من شأنه نظريًا أن يترك شعرك يبدو لامعًا، ومع ذلك، قد يؤدي هذا إلى كارثة لخصلات شعرك ويجب تجنبه لأسباب عدة.

وأوضحت: أولًا، يختار معظم المستخدمين الذين يحاولون الاختراق مادة لامعة مصنوعة يدويًا، وهي عبارة عن مادة بلاستيكية دقيقة، وعندما يتم غسلها سوف تلوث المياه”.

وأشارت إلى أن…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #التحذير #من #مادة #يتم #استخدامها #مع #الشامبو #للمعان #الشعر
    التحذير من مادة يتم استخدامها مع الشامبو للمعان الشعر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا