الارشيف / هو وهى / اليوم السابع

عضو بالتحالف الوطني: مبادرة "تكافؤ" لطلاب الجامعات التكنولوجية مفتوحة للجميع

أكد هاني عبد الفتاح عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن التحالف يهتم بقطاعات كثيرة ومن أهمها قطاع التعليم لأنه مستقبل ويحتاج إلى مزيد من الاهتمام، قائلا: "احنا كمجتمع أهلي ده دورنا وعملنا مبادرة اسمها تكافؤ لطلاب الجامعات التكنولوجية".

وأضاف هاني عبد الفتاح، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة دي إم سي، أن المبادرة تدعم الطلاب غير القادرين ماديا لاستكمال دراستهم، مشيرا إلى أن الطلاب الذين يتم دعمهم محافظين على تفوقهم في الدراسة ونعطيهم دورات تدريبية ومهتمين بهم.

وتابع: "عمل القطاع الخاص مع القطاع الحكومي والمجتمع الأهلي بمثابة المثلث الذهبي لما يجتمع القطاع الحكومي والأهلي يحصل شغل كبير والمثلث بيكمل بعضه، والمبادرة برعاية وزارة التعليم العالي والمبادرة على مستوى كل المحافظات"، موضحا أن المبادرة مفتوحة للجميع ومع مزيد من دعم القطاع الخاص نقدر نختار أكبر عدد ممكن من الطلاب.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا