عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بالصور.. "بيئة مكة" تستعدّ لعيد الأضحى بجولات رقابية على أسواق النفع العام

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تم النشر في: 

11 يونيو 2024, 3:03 مساءً

نفّذ مديرُ مكتب وزارة والمياه الزراعة بالعاصمة المقدسة المهندس أحمد بن عبدالله القرني، زياراتٍ ميدانيةً وجولات رقابية على أسواق النفع العام، بالتنسيق مع عدد من الجهات ذات العلاقة؛ بهدف التأكد من التزام أسواق النفع العام بالاشتراطات الصحية والفنية، بما يضمن جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

وأكّد المهندسُ القرني أن هذه الجولات والزيارات تأتي للتأكد من التزام جميع المنشآت والعاملين داخل هذه الأسواق بالاشتراطات الصحية والفنية لضمان سلامة المنتجات وتداولها، وكذلك جودة الخدمة المقدمة، ومأمونية المصدر، ومتابعة وفرة المنتجات المعروضة في الأسواق، وتطبيق المخالفات بحقّ المخالفين وفق الأنظمة والتعليمات، والتي تأتي استعدادًا لجاهزيتها خلال عيد الأضحى المبارك ووقف على الاستعدادات المبكرة لموسم الأضاحي.

واطّلع "القرني" على الخطط التنظيمية التشغيلية والرقابية والصحية في أسواق النفع العام، مشددًا على أهمية متابعة الجولات الميدانية الرقابية للفرق المختصة في مختلف الأسواق، والتأكد من خلوّ الماشية من كافة الأمراض المعدية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا