الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

.. تفويض 3 وزراء للتباحث مع دول أجنبية في مهام عديدة بقرار "الوزراء"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3


الثلاثاء 28 مايو 2024 | 04:26 مساءً

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

واس

انتهت جلسة مجلس الوزراء، التى عقدت اليوم الثلاثاء - عبر الاتصال المرئي -، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إلى تفويض عدد من الوزراء لأداء مهام مختلفة كما يلى: 

قرارات مجلس الوزراء 

- تفويض التعليم - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب في شأن مشروع مذكرة تعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي بين حكومة المملكة العربية وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية، والتوقيع عليه.

- تفويض رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للغذاء والدواء - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب البريطاني في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون بين الهيئة العامة للغذاء والدواء في المملكة العربية السعودية ومديرية الأدوية البيطرية في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، في مجال تنظيم الأدوية البيطرية، والتوقيع عليه.

توقيع مذكرة تفاهم 

- تفويض وزير الثقافة - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانبين الأوروغوياني والتشيلي في شأن مشروعي مذكرتي تفاهم للتعاون في المجال الثقافي بين وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية وكل من وزارة التعليم والثقافة في جمهورية الأوروغواي الشرقية ووزارة الثقافة والفنون والتراث في جمهورية تشيلي، والتوقيع عليهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا