الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

انطلاق معرض التطبيقات الالكترونية لعام 2024 فى 3 يونيو واستهداف استقطاب 45 مميزة

  • 1/2
  • 2/2


الاحد 26 مايو 2024 | 04:54 مساءً

وجه رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء، الدعوة لأصحاب المؤسسات والشركات الراغبة في تطوير وتوسعة أعمالها الرقمية، وتحقيق الانتشار والتوسع من التجارة الالكترونية، والمصممين والمبرمجين والمهتمين بمجال التطبيقات الالكترونية للمشاركة في معرض التطبيقات الالكترونية 2024 في نسخته الثانية.

معرض التطبيقات التكنولوجية

يقام معرض التطبيقات التكنولوجية 2024 فى نسخته الثانية، برعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية يومي 3 و 4 من يونيو القادم في مقر الغرفة الرئيس.

وأشار الرزيزاء بأن المعرض يستهدف بالدرجة الأساس روّاد ورائدات الأعمال، وأصحاب ومبرمجي التطبيقات الإلكترونية، وعموم المهتمين بالتجارة الإلكترونية، إذ تسعى الغرفة لاستقطاب أكثر من 45 تطبيقاً الكترونياً مُميزاً.

ونوه إلى أن نجاح النسخة الأولى من المعرض كان حافزاً لمواصلة تنظيم المعرض في نسخته الثانية، متطلعاً لتحقيق النجاح لهذا المعرض نظراً لما يحتويه من أفكار ومبادرات تتواكب مع رؤية 2030، وتسهم في رفع الأداء للسوق المحلي وتقديم الجديد في المجال الإلكتروني.

شروط المشاركة فى المعرض

يذكر أن المشاركة في المعرض مشروطة بأن يكون المتقدم سعودي أو خليجي الجنسية، حاصلاً على شهادة ثانوية عامة كحد أدنى، وأن يكون التطبيق ذا اسم واضح، ويعمل باللغتين العربية والإنجليزية، وأن يكون فعّالا يعمل على جميع الأنظمة الإلكترونية المعروفة وهي: 'Android-Apple store -website' كما يتيح خيارات الدفع في التطبيق، مع توفير خدمة العملاء من خلال الدردشة الفورية ومركز الاتصال. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا