الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

نائب أمير مكة يُشرّف حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب وطالبات جامعة

تم النشر في: 

19 مايو 2024, 9:26 مساءً

تحت رعاية الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وتشريف نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، احتفلت جامعة مساء أمس، بتخريج الدفعة التاسعة من طلاب وطالبات الجامعة للعام ، البالغ عددهم 10522 خريجاً وخريجة في مختلف التخصصات والدرجات العلمية، بحضور رئيس الجامعة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات، وذلك بمركز جامعة جدة للمؤتمرات.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم انطلقت مسيرة الخريجين، بعدها ألقى الخريج عبدالإله رياض نور كلمة نيابة عن الخريجين، عبَّر خلالها عن سعادة زملائه بالتخرج، مقدَّماً الشكر للقيادة الرشيدة، ولجميع الآباء والأمهات، ولمنسوبي الجامعة على ما بذلوه من جهود وتسخير الإمكانات المعرفية، وتوظيف التقنيات الحديثة من أجل توفير بيئة علمية محفزة، تجعل من خريجي الجامعة مثالاً وطنيّاً وعالميّاً يُحتذى به وتأهيلهم للمشاركة في تحقيق الرؤية الطموحة رؤية 2030م.

عقب ذلك أدى خريجو وخريجات الكليات الصحية القَسم، ثم منح معالي رئيس الجامعة الدرجات العلمية المستحقة بعد إنهاء الطلبة متطلبات الحصول على درجات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس والدبلوم، وفقاً للمناهج والخطط المعتمدة.

وهنأ رئيس الجامعة الخريجين والخريجات وأولياء أمورهم، متمنياً لهم التوفيق والسداد في مرحلتهم العملية وانتظامهم في مسيرة خدمة بلادهم، بمختلف التخصصات العلمية والنوعية، مثمناً رعاية سمو أمير منطقة مكة المكرمة، التي تأتي امتداداً لدعم سموه الذي تحظى به الجامعة، وحرصه على إعداد وتأهيل شباب الوطن وتسليحهم بالعلم والمعرفة؛ لخدمة دينهم ومجتمعهم، عادّاً تخريج هذه الدفعة ثمرةً من ثمار دعم القيادة الرشيدة للعملية التعليمية وبيئتها البحثية والإدارية في الجامعة تحت إشراف ومتابعة وزارة التعليم، ولمبادرات وأنشطة الجامعة على الأصعدة كافة.

وفي ختام الحفل كرّم نائب أمير منطقة مكة المكرمة المتفوقين والمتفوقات والأوائل على الدفعة وتشرفوا بالسلام عليه والتقطت صورة جماعية تذكارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا