اقتصاد / صحيفة الخليج

«راكز» تستعرض رؤيتها للقيادة والابتكار في «أيه تي دي» أبوظبي

عادي

11 يونيو 2024

18:07 مساء

قراءة دقيقتين

من مشاركة رامي جلاد

رأس الخيمة: «الخليج»
شارك رامي جلاد، الرئيس التنفيذي لهيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) كمتحدث، ضمن مؤتمر «أيه تي دي» الشرق الأوسط، الذي عُقد في أبوظبي مؤخراً. وتم تنظيم المؤتمر تحت شعار «الأفراد أولاً: إعداد القادة وجذب المواهب» برعاية دائرة الثقافة والسياحة، وهو يُعد منصة مهمة لتعريف الحضور بالاستراتيجيات المبتكرة، وتبادل أفضل الخبرات، والحصول على أحدث المستجدات حول المجريات الحديثة، التي تساهم في تشكيل مستقبل سوق العمل.
وشارك جلاد في جلسة حوارية قادها مارك تومسون، المدرب العالمي للرؤساء التنفيذيين، حيث ألقى كلمته حول الاستراتيجيات العملية للتعلم جنباً إلى جنب مع العمل وتولي القيادة. وفيما يتعلق بأهمية التعلم المستمر، قال: «إن التعلم رحلة متواصلة لا تنتهي، ونجسد في راكز هذه الفلسفة، من خلال دمج عملية التعلم المستمر في صميم استراتيجيتنا التشغيلية، حيث نشجع الموظفين على المشاركة في الدورات التدريبية والندوات والمؤتمرات أو أي مبادرات أخرى من شأنها أن تساعدهم على اكتساب مهارات جديدة وتبادل الخبرات مع الإدارات المختلفة».
وأكد: «تعمل فرق العمل لدينا على استغلال الذكاء الاصطناعي في تحليل البيانات الكبيرة، التي تتيح لهم فهم أنماط السوق والاتجاهات، وتحديد الفرص والتحديات المستقبلية، والوصول إلى قرارات تساهم في بناء شراكات استراتيجية قوية ومؤثرة، مما يمهد الطريق لفرق العمل لدينا لتحقيق النجاح الفعلي».
وأضاف جلاد: «يُعد الابتكار عاملاً أساسياً من عوامل استمرار التقدم والبقاء في طليعة السوق الذي يشهد تنافسية في عالم الأعمال المعاصر. ونعمل أيضاً على خلق بيئة عمل تحفز التنافسية والابتكار في جميع الإدارات العاملة في راكز».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/33mf9972

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا