الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

LOS BANDIDOS يحتفل بمناسبة مرور عامين على تواجدهم بالسعودية وتتصدر قائمة المطاعم خليجيا

احتفلت شركة بان المحدودة بمناسبة مرور عامين على افتتاح مطعم LOS BANDIDOS الاشهر والاحدث في قلب العاصمة بشارع الضباب وبالقرب من طريق الامير محمد بن عبدالعزيز التحليه وطريق الملك عبدالعزيز ( مجمع ميدتاون). وهو الفرع الاول في منطقة الشرق الاوسط ويعتبر من اهم مطاعم اوروبا وتحديدا اسبانيا لعمر يزيد عن ٣٦ عاما في ماربيا وبالتحديد في بورتابانوس.
ودعت الشركة ابرز واهم الشخصيات المهتمه في مجال الاغذية والمشروبات وممثلي وسائل الاعلام والسوشال ميديا وعدد من سيدات ورجال الاعمال.
و يعتبر مطعم LOS BANDIDOS اضافة جديده في مجال الضيافه وفق احدث المواصفات والمقاييس العالمية من خلال تنوع المطعم وطريقة الجلسات وديكور المطعم المتميز والذي يضم لمسات وديكورات مختلفة تجعل منه مكان جاذب للافراد والعائلات وكذلك لاجتماعات الشركات وغيرها.
ويتسع لاكثر من ١٠٠ شخص ويضم فريق مدرب من كبار الطهاة والعاملين الذين تم تدريبهم بعناية فائقة الامر الذي يجعل عملائهم في غاية السعادة والسرور اضافة الى النكهات والجودة في تحضير اشهى والذ الاطباق الاوروبية والعالمية من فرنسا واسبانيا وغيرها كذلك الحلويات التي يتم تنفيذها وتحضيرها باسعار في متناول الجميع.
وتجربة المذاق الفريد بالمطعم والخدمه المتميزة والموقع تجعله خيار استراتيجي للعديد من الباحثين عن الهدوء والجودة والنوعيه.
و يقدم المطعم عدد من الاطباق الخاصة والمذاق الرائع المتميز على ايدي امهر الطهاة من اسبانيا وفرنسا اضافة الى تخصيص ليالي معينة وامسيات موسيقية حيه متنوعه .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا