الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

.. احتفاء جامعة بتحقيق الميدالية الفضية في "آيتكس"

احتفت جامعة حفر الباطن اليوم، بتحقيق طالب كلية العلوم الطبية التطبيقية تركي العنزي، الميدالية "الفضية" في المعرض الدولي للابتكار والاختراع والتكنولوجيا (آيتكس) 2024، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
وجاء ذلك خلال الفترة من 14 إلى 18 مايو الجاري، بمشاركة أكثر من 700 ابتكار من مختلف دول العالم في مجالات متنوعة.

إنجازات جامعة في "آيتكس"

ويُعد معرض "آيتكس" من أكبر المسابقات العلمية باعتباره منصة دولية للاختراعات والابتكارات. جانب من استقبال This is a Twitter Status اليوم لابنها الطالب تركي بن عبدالله العنزي من كلية العلوم الطبية التطبيقية الذي حقق الميدالية "الفضية" في المعرض الدولي للاختراع والابتكار والتكنولوجيا This is a Twitter Status المقام في ماليزيا. This is a Twitter Status— جامعة حفر الباطن (@UHB_University) https://twitter.com/UHB_University/status/1792552317083934733?ref_src=twsrc%5Etfw

ابتكار نوعي

وشارك الطالب العنزي، بابتكار نوعي لسوار مرتبط بتطبيق بالنظام الصحي يذكر الممرضين بموعد صرف وإعطاء الأدوية، وتقديم الخدمات الصحية اللازمة للمرضى وفق الخطة التمريضية العلاجية.
وتأتي مشاركة الطالب في إطار حرص الجامعة على دعم طلابها الموهوبين والمبدعين، وتحفيزهم وتشجيعهم وصولاً إلى مشاركتهم وتمثيلهم للمملكة في المحافل الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا