الارشيف / فن / اليوم السابع

يعنى الدنيا هتحلو.. يستعد لحفل نهائي أفريقيا..

شارك الفنان له أثناء وجوده في استاد القاهرة، للإشراف على التحضيرات النهائية لحفله الغنائي الذي يحييه غدا ضمن نهائى دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته بين ناديى الأهلي والترجى، وذلك على أنغام أغنيته "يعني الدنيا هتحلو"، معلقا على الفيديو: "أفريقيا هل أنتم مستعدون".

يذكر أن محمد رمضان شارك في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الافريقية 2024 التى أقيمت خلال شهر يناير الماضى على ملعب الحسن واتارا بـ كوت ديفوار.

وقال رمضان عبر حسابه الرسمى على : "الحمد لله رب العالمين أفتخر بأننى العربى الوحيد فى الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا.. وأهدى هذا النجاح لجمهورى المصرى أولاً صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا ثم جمهورى العربى الغالى.. ثقة فى الله نجاح مستمر".

وحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، موعدا مبدئيا لمباراة السوبر الأفريقي التي ستجمع الزمالك بطل الكونفيدرالية مع الفائز من الأهلي والترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا، خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو المقبل.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا