الارشيف / فن / ليالينا

شذى حسون تنتقد حضور بعض المشاهير لمهرجان كان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شذى حسون تنتقد حضور بعض المشاهير لمهرجان كان
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
شذى حسون تنتقد حضور بعض المشاهير لمهرجان كان

انتقدت شذى حسون حضور بعض المشاهير لمهرجان كان وأثارت الجدل بتصريح عرضها للانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي وسط الكثير من التعليقات التي سخرت منها بعد هجومها على النجمات.

 وكتبت شذى حسون، عبر حسابها الشخصي على منصة إكس: "السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في فرنسا صارت مع الأسف لمن هب و دب". وهو التصريح الذي أشعل موجة انتقادات حادة ضدها فيما دافع عنها آخرون.

 شذى حسون ومهرجان كان

تفاعل الجمهور مع منشور شذى حسون الذي انتقدت فيه الحضور في مهرجان كان 2024 في تعليقات انتقدوا فيها تصريحها فكتب متابعون: "طب والله الغباء إله حدود مكتوب مهرجان سينمائي قالوا لك عني ممثلة دراما او نجمة أفلام !!!!". "ست شذا ممكن حضور المهرجان من اي شخص فقط يشتري تكت والجلوس حسب السعر، اما الفنانين النجوم وخاصة المشاركين والمدعوين هؤلاء فقط يدخلوا بدون تكت.". 

وأيدها آخرون في تعليقات منها: "دي حقيقة لسه كنت بتكلم في الموضوع دا امبارح مع صديق ليا سبحان الله بقي عامل زي مهرجان وشوشة في اي حد معدي من قدام الريد كاربت يدخل المهرجان عادي ومش بعيد يتكرم كمان .. في ناس أصدقائي اتفاجئت أنهم في كان حاليا علي الرغم مكانش ليهم اي أعمال السنة دي !". "اي والله صدك داشوف الشكولات الحاضرة شمسية من إنجازات حتى تحضر هيج مهرجانات".

 ودافع آخرون  عن شذى حسون بعد موجة الانتقادات التي تعرضت لها في تعليقات منها: "ليه بعض الناس زعلانه هو مهرجان فرنسي كل شخص يقدر ينتقد بعدين لا صار مهرجان ابوكم اتكلمو براحتكم شنو هالتهجم على البنيه مو عيب عليكم وتاليها وياكم !!!". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: شذى حسون تنتقد حضور بعض المشاهير لمهرجان كان%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا