الارشيف / حوادث / خبرك نت

لم يكتف بهتك عرضه فعذبه حتى الموت.. جريمة بشعة في الجيزة


06:54 م


الأحد 26 مايو 2024

كتب – محمد شعبان:

لا صوت يعلو فوق بشاعة جريمة “سفاح التجمع” باستدراجه 4 فتيات ليل لإشباع غريزته قبل أن يقتلهن ويلقي جثثهن بالصحراء لكن عاطل عن “ترند” أكثر بشاعة باستدراجه طفلا من أجل شهوته إلا أنه قرر إسدال الستار على حياته ليبقى سره داخله لكن الحقيقة لم ولن تموت.

اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارًا من أحد المستشفيات بوفاة طفل عمره لا يتجاوز الثلاث سنوات بعد صراع مع الموت حاول خلاله الصغير التشبث ببصيص أمل للنجاة إلا أن حالته الصحية حالت دون ذلك ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

فريق بحث أشرف عليه اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة عكف علا تتبع لغز القضية وصولا إلى تحديد وضبط الجاني وكشف ملابساتها كاملة.

جهود البحث والتحري بينت أن عاطلا اعتدى جنسيًا على طفل يدعى “ع.ع.” واعتدى عليه جنسيًا ومع صراخ الطفل منحه وصلة من الضرب المبرح سقط على إثرها مغشيًا عليه فنقله إلى المستشفى لكنه فارق الحياة.

بتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المشكو في حقه وأقر بجريمتيه، وأودعت الشرطة جثمان الطفل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بالتشريح وإعداد تقرير وافٍ عن أسباب الوفاة مع حبس المتهم احتياطيًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا