الارشيف / حوادث / خبرك نت

“هعملك اللي انت عايزه”.. تفاصيل التحقيقات في اتهام سائق بالت


11:20 م


الأحد 19 مايو 2024

كتب-صابر المحلاوي:

أجرت نيابة أكتوبر أول، تحقيقات موسعة في اتهام سائق بشركة نقل خاصة، بالتحرش بطالب ثانوي بعد وضع يده على مكان حساس في جسده.

واستمعت النيابة لأقوال الطالب المجني عليه وقال في تحقيقات استمرت قرابة الـ ٧ ساعات إنه يدعى “ي. م” طالب في الصف الأول الثانوي كان عائدا رفقة أصدقائه من الامتحان في مدرسته بأبو النمرس، حيث يستقلون سويا سيارة نقل ذكري للعودة إلى منازلهم في أكتوبر.

وأضاف أن أصدقاءه غادروا السيارة أمام مدينة ولم يتبقى سواه، حيث كان يجلس بالمقعد الخلفي فطلب منه السائق الانتقال للجلوس في المقعد الأمامي المجاور له فاعتبر الأمر عاديًا وليس مريبًا حتى فوجئ بالسائق يسلك طريقا خلفيًا من منطقة نيو جيزة، ثم أصيب بصدمة عندما وضع السائق يده أسفل التيشرت ليلامس جسده فاندهش الطالب وشعر بأن الأمر خاطئ ودفع يده ونهره بشدة.

استكمل الطالب المجني عليه قائلًا إن السائق تمادى في أفعاله فجذب يده ووضعها على منطقة حساسة في جسده، فتصرف بهدوء حتى لا يقوم بأذيته، قائلا:”خوفت يعمل فيا حاجة أو يقتلني أو يرميني من العربية” فسحب يده قائلا له: “إهدى بس يا عمو هنوصل وأعملك اللي انت عايزه”، حتى يستطيع أن يصل بأمان إلى منزله، وعندما دخل من طريق الخمايل بالمحور طلب من…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا