الارشيف / محافظات / اليوم السابع

مكافأة فورية لممرضتين خلال زيارة مفاجئة لوكيل بالفيوم

قام الدكتور سامح العشماوي وكيل بالفيوم، بالمرور على مستشفى سنورس المركزي و4 وحدات رعاية أولية بمركزي سنورس والفيوم، ورافقه خلال الزيارة هالة أحمد النحاس مدير إدارة التمريض والدكتور مروان دياب عضو مكتب الدعم الفني.

وبدأ جولته المفاجئة بالمرور على مستشفى سنورس المركزي فى حضور الدكتور محمد سيد مدير المستشفى وتفقد غرفة الاستقبال والطوارئ وإنعاش القلب والرئتين وعيادة الجفاف وعيادة النساء وأثني على استشاري أمراض النساء الموجودة بالعيادة كما تفقد الباطنة والعيادات الخارجية والأشعة والعلاج الطبيعي والمعمل والعمليات وعناية الأطفال والحضانات والكلى الصناعي وأثني على رئيس القسم الدكتور ياسر أبو سعاد وعلى حسن سير العمل بالكلى الصناعى، كما تفقد قسم الرمد الجديد.

وأكد مسئول القسم وصول الأسانسير الخاص بمبنى الكلى وجاري تركيبه خلال شهر، كما أكد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بالبصمة والزى الرسمى وكارت التعريف، طالب فريق الجودة بالمستشفى بعمل تدريب للأطباء على سياسات العمل بالاستقبال والعناية المركزة، وتابع تجهيز المعمل البكتيريولوجي بالمستشفى.

بعد ذلك توجه إلى مركز رعاية الطفل وتفقد عيادة تنظيم الأسرة والعيادة الخارجية وتابع معدل استهلاك الوسائل، كما ناقش التمريض في التطعيمات الروتينية ثم توجه إلى الوحدة الصحية بقرية بيهمو، وقام بتفقد عمل الصيدلية وعيادة الأسنان وطب الأسرة وغرفة التطعيمات والمعمل والاستقبال والطوارئ وغرفة الملفات، ولاحظ وجود بعض الأجهزة المعطلة، ووجه بالتواصل مع مدير الإدارة الصحية بإصلاحها.

كما تفقد وكيل الوزارة، الوحدة الصحية بالكعابى الجديدة، حيث تفقد غرفة الاستقبال والطوارئ وغرفة الملفات، وأمر بصرف مكافأة للممرضة هناء توبة السيد - ممرضة غرفة الملفات كما تفقد عيادة الأسنان لغرفة التعقيم وغرفة التطعيمات ورعاية الأمومة والطفولة، وقرر صرف مكافأة مالية للممرضة إيمان شعبان المسئولة عن التطعيمات والأمومة والطفولة.

كما تفقد العيادات الخارجية والصيدلية، وفي نهاية الجولة قام وكيل الوزارة والفريق المرافق بالمرور على وحدة الإعلام التابعة لمركز الفيوم وتفقد غرفة الملفات والاستقبال والطوارئ وعيادة الأسنان ووجد بعض النواقص ووجه بتوفيرها، وقام بالمرور على الصيدلية وغرفة تنظيم الأسرة ووجد بعض الأعطال الكهربائية، وبعض الأعطال في الأجهزة فأمر بالتواصل مع مدير الإدارة لإصلاحها وانتهت الجولة بالتأكيد على استمرار الجولات الميدانية المفاجئة للاطمئنان على سير العمل بجميع مراكز تقديم الخدمة الطبية من أجل تقديم خدمة آمنة للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا