الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مشاركة إبراهيم دياز في الأولمبياد.. ريال مدريد يتجه لقرار مفاجئ

في تطور جديد بشأن الاستعدادات للألعاب الأولمبية الصيفية في باريس، يبدو أن فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يتجه نحو منع اللاعب المغربي إبراهيم دياز من الانضمام إلى المنتخب الأولمبي المغربي.

ورغم محاولات الجماعة الملكية لكرة القدم لإقناع بيريز بالسماح لدياز بالمشاركة في الأولمبياد في يوليو، إلا أن بيريز رفض ذلك بسبب التزامن مع الفترة الحاسمة من استعدادات الأندية الأوروبية للموسم الكروي الجديد.

وفقًا لتقارير صحيفة “الصباح”، يعتقد بيريز أن مشاركة لاعبي ريال مدريد في الأولمبياد قد تحرمهم من الراحة الصيفية وتؤثر سلبًا على لياقتهم البدنية للموسم القادم، مما قد يضر بأداء الفريق وسمعته.

وذكرت الصحيفة أن بيريز رفض حتى طلبًا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للسماح لكيليان مبابي بالمشاركة، معتبرًا الأمر غير قابل للتفاوض.

وتشير التقارير إلى أنه لا توجد قوانين دولية تلزم الأندية بالسماح للاعبيها بالمشاركة في الأولمبياد، على عكس البطولات العالمية الأخرى مثل كأس العالم والبطولات القارية.

وتسعى الجامعة الملكية لضم كل من أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، وإبراهيم دياز نجم ريال مدريد، وإلياس بنصغير لاعب موناكو للمشاركة في الأولمبياد، مع الاحتفاظ بخيار ضم يوسف النصيري لاعب إشبيلية كبديل لدياز في حال استمرار ريال مدريد في موقفه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا