الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

كريستيانو رونالدو يحطّم رقم حمد الله ويُتوّج هدافاً للدوري

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، في كتابة إنجاز جديد باسمه بعد تحطيمه رقمًا قياسيًا هامًا في تاريخ الدوري للمحترفين.

ففي ختام منافسات الجولة 34 من دوري روشن السعودي، سجل رونالدو هدفين في شباك اتحاد خلال المباراة الكلاسيكية التي جمعتهما على ملعب “الأول بارك”.

وبهذين الهدفين، رفع رونالدو رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 35 هدفًا، ليُتوّج هدافًا للدوري بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه، ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، الذي سجل 27 هدفًا.

ويُعدّ هذا الإنجاز استثنائيًا لرونالدو، حيث يُمثل أعلى رصيد تهديفي للاعب في موسم واحد منذ انطلاق دوري المحترفين السعودي عام 2008.

كما نجح رونالدو في تجاوز الرقم القياسي السابق لأفضل هداف في موسم واحد، والذي كان يتواجد بحوزة المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، حيث سجل 34 هدفًا في موسم 2018-2019 بقميص النصر.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو احتاج إلى 31 مباراة لتحقيق هذا الإنجاز، بينما حقق حمد الله الرقم القياسي خلال 26 مباراة فقط.

وبهذا الإنجاز الجديد، يُضيف رونالدو إنجازًا آخر لمسيرته الحافلة بالإنجازات، ويُؤكد على مكانته كأحد أفضل المهاجمين في العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا