الارشيف / منوعات / بالبلدي

بالبلدي : موعد إعلان الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2024  

الأحد 26/مايو/2024 - 09:43 ص

كشف مصدر بقطاع المعاهد الأزهرية، عن موعد إعلان الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2024، وإتاحتها على بوابة الأزهر الإلكترونية.

موعد إعلان نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2024

وقال المصدر لـ القاهرة 24، إنه يتم حاليا إجراء عملية التصحيح وتقدير الدرجات لمواد الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2024، مشيرا إلى أن أعمال تصحيح وتقدير الدرجات لمواد الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية تسير بانتظام.

وأوضح المصدر، أنه فور الانتهاء من أعمال التصحيح وباقي الخطوات سيتم اعتمادها وإتاحتها على بوابة الأزهر الإلكترونية.

فيما، تابع الشيخ عوض الله عبد العال، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق، والدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، أمس، أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لمواد الشهادتين الابتدائية والإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م، بمقر معهدي بنين الإسكندرية وبنين النموذجي، وذلك للاطمئنان على مدى انتظام أعمال التصحيح.

وتفقد فضيلة وكيل قطاع المعاهد غرف التصحيح، مشددًا على ضرورة تحري الدقة في تقدير الدرجات، ومراعاة إعطاء كل طالب حقه، مؤكدًا على مقدري الدرجات بضرورة التوقيع ثلاثيًا، ومراجعة جميع الفقرات المكتوبة لكل طالب، وعدم ترك أي فقرة دون تصحيح.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا