الارشيف / منوعات / بالبلدي

مانشستر سيتي يوجه رسالة إلى الأهلي المصري والعين الإماراتي بعد فوزهما باللقب القاري

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN) -- حرص مانشستر سيتي الإنجليزي على توجيه رسالة تهنئة، السبت، إلى الأهلي المصري والعين الإماراتي، بعد فوز الناديين باللقب القاري هذا الموسم 2024/.

وكتب فريق "السيتيسينز" على منصة إكس (تويتر سابقًا): "تهانينا لنادي الأهلي المصري التتويج المستحق بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا". This is a Twitter Status

وقال في تدوينة أخرى: "تهانينا لنادي العين الإماراتي التتويج المستحق بلقب بطولة دوري أبطال آسيا".This is a Twitter Status

وكان فريق "المارد الأحمر" قد توّج باللقب الإفريقي للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد تفوقه على منافسه الترجي التونسي في الدور النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 0/1.

قد يهمك أيضاً

بينما نجح نادي العين بالظفر باللقب الآسيوي بعد غياب دام أكثر من 20 عامًا، عقب تفوقه على نظيره يوكوهاما مارينوس في الدور النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3/6.

قد يهمك أيضاً

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا