الارشيف / منوعات / بالبلدي

.. هكذا هنأ الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN) -- هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي النادي الأهلي بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر على مر تاريخه.

وكان فريق "المارد الأحمر" قد تفوّق على منافسه الترجي التونسي في الدور النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 0/1.

وكتب عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا)، عقب إعلان فوز النادي الأهلي باللقب القاري هذا الموسم 2024/: "أتوجه بالتهنئة للنادي الأهلي على فوزه الرائع اليوم، أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير، كل التحية لجماهير النادي الأهلي ولكل المصريين".

وأضاف: "نتمنى مزيدًا من النجاح والإنجازات في المستقبل"، كما حرص على توجيه التحية إلى نادي الترجي، قائلاً: "أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق التونسي الشقيق".This is a Twitter Status

وسبق أن هنأ الرئيس المصري نادي الزمالك، بعد فوز الأخير بلقب الكونفدرالية الإفريقية، أمام نادي نهضة بركان المغربي، في 19 مايو/ أيار الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا