الارشيف / منوعات / بالبلدي

الديوان الملكي يصدر بيانا عن الحالة الصحية للملك سلمان

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN)--  أصدر الديوان الملكي ، الأحد، بيانا بشأن الحالة الصحية للملك سلمان بن عبدالعزيز، حيث قال إنه "سيخضع لبرنامج لعلاج التهاب في الرئة". 

وذكر بيان الديوان أن العاهل السعودي "استكمل الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، وتبين وجود التهاب في الرئة، وقرر الفريق الطبي خضوعه في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي حتى يزول الالتهاب"، وفقا لوكالة الأنباء (واس).

وكان الديوان الملكي أعلن، صباح الأحد، في بيان، أن الملك سلمان بن عبدالعزيز يعاني من ارتفاع بالحرارة وألم بالمفاصل وانه سيجري فحوصا طبية.

وكان العاهل السعودي دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي نهاية إبريل/ نيسان الماضي لإجراء فحوصات طبية روتينية، وفقا لما أعلنه الديوان الملكي حينها.

ويبلغ العاهل السعودي من العمر 89 عاما تقريبا، ويُجري كل مدة فحوصات طبية حسبما يعلن الديوان الملكي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا