الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

بيلف الشوارع بالفيوم طول اليوم.. عم حسن بائع عرقسوس متجول في الحر: خلي

تحت حرارة الشمس المرتفعة عُمال يسعون من أجل كسب لقمة حلال لعيش حياة كريمة، عم حسن محمد 45سنة يتجول شوارع محافظة الفيوم في فصل الصيف لبيع مشروب العرقسوس للمواطنين في الشارع.

خلي الناس ترطب.. لايف 

قال عم حسن، لـ “” خلال البث المباشر معه، إنه لديه 4 بنات وولد قاما بتربيتهم من تلك المهنة حيث قام بتزويج بنتين من عمله، ولم ييأس، فهو يسعى من أجل كسب المال الحلال.

وأضاف بائع العرقسوس المتجول وهو يحمل على ذراعه قارورة العرقسوس، هي دي مهنتي عمري ما افكرت اسيبها ولا اشتغل على ، أنا بحب اللف في الشوارع، فصل الصيف هو الموسم بتاعنا” خلي الناس ترطب”.

لينك الايف 

https://www.facebook.com/share/v/fYqwCDo6sQ8eboyi/?mibextid=oFDknk

عم حسن ذلك الرجل الذي ظهرت على وجهه ملامح الشيخوخة المبكرة من الشقى، قادمًا من محافظة سوهاج ليستقر فى مدينة الفيوم ليكتسب قوت يومه، حاملًا أدواته المميزة الإبريق الفضى المصنوع خصيصًا من مادة الألومنيوم ليحفظ برودة المشروب، وفى يديه صاج نحاس يصدر بهم أصوات “طرقعة” لجذب انتباه المارين.

وأشار بائع العرقسوس المتجول، إلى أن سعر “كوباية” العرقسوس 3 جنيه، وقال: هو دة مصدر رزقي انا اللي بعمل العرقسوس بنفسي بصحى من اعمله وانزل شغلي في الشارع من الساعه التاسعة صباحًا، العرقسوس بتاعي بدون اي اضافات خام…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا