الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

شديد الحرارة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 21-5-2024 فى بالقاهرة

مع بدء موجة الشمس شديدة الحرارة يشغل بال آلاف المواطنين معرفة حالة الطقس اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في بالقاهرة والإسكندرية وباقي المحافظات عبر ، حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة اليوم، مشيرة إلى استمرار الموجة شديدة الحرارة بأغلب الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في مصر بالقاهرة والإسكندرية وباقي المحافظات

وتنشر “” في هذا التقرير حالة الطقس اليوم الثلاثاء ودرجات الحرارة اليوم.

حالة الطقس اليوم في مصر

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية في مصر أن يسود اليوم الثلاثاء، يكون شديد الحرارة نهارًا بأغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، معتدل ليلًا على السواحل الشمالية، ويكون مائلا للحرارة على باقي الأنحاء.

ما حالة الطقس غدا؟

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية غدا الأربعاء من نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة بمناطق من جنوب سيناء.

حالة الطقس في الإسكندرية لمدة أسبوع

وبينت الأرصاد الجوية حالة الطقس في محافظة الإسكندرية لمدة أسبوع وحالة البحر المتوسط، حيث ستكون من خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الأمواج من حوالي (1 إلى 1.75) متر، واتجاه الرياح يكون من جنوبية شرقية إلى رياح شمالية غربية.

ولفتت إلى بيان حالة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا