الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

أحمد حلمي ينتقد منى زكي بسبب السيرة الذاتية لأم كلثوم:


953a91c291.jpg

تعرضت النجمة منى زكي، خلال الأيام القليلة الماضية، لسيل من الهجمات الكبيرة عقب إعلانها تقديم السيرة الذاتية لكوكب الشرق لأم كلثوم في سينمائي.

وفي لفتة لطيفة، استعرض زوجها الفنان أحمد حلمي الجانب الرومانسي والداعم لزوجته، ووجه لها رسالة خاصة أمام جمهوره ومتابعيه. ونشر صورتها مصحوبة بمقطع غنائي للمطرب علي الحجار، يقول خلاله: “اعرض واعرض يا قمر”.

فيلم المرأة

ورغم تعدد الأعمال التي تناولت القصة، فمن المقرر أن يقدم المخرج مروان حامد ومنى زكي عملاً سينمائياً جديداً يحمل بصمته في حياة كوكب الشرق. الفيلم يحمل اسم “المرأة” ويتعاون فيه مع أحمد مراد الذي يعد مع حامد ثنائي ناجح سبق أن قدم عدداً من الأعمال المميزة. في تاريخ السينما المصرية، وعلى رأسهم أفلام الفيل الأزرق، وآخرها فيلم كيرا والجن.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، معدل التحويل ، أخبار الرياضة ، أخبار ، أخبار الاقتصاد ، اخبار المحافظة ، أخبار السياسة، اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري ابطال افريقيا ،

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا