الارشيف / مصر اليوم / دوت مصر

صراع متوسط الأعمار فى مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربى

يحل نهضة بركان المغربى ضيفاً على الزمالك فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولى في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، في مباراة يسعى خلالها الفارس الأبيض لحسم اللقب لصالحه خاصة بعد الخسارة في لقاب الذهاب بالمغرب بهدفين مقابل هدف.

 

ويبلغ متوسط أعمار لاعبى نادى الزمالك 26.7 عام، فيما يبلغ متوسط أعمار لاعبي نهضة بركان 25.9 عام، ويعد محمود عبد الرازق شيكابالا أكبر اللاعبين سناً رغم استبعاده من قائمة الزمالك بـ38 عاماً، فيما يعد بكر الهلالي أكبر لاعبي نهضة بركان سناً، ويصل عمره إلى 36 عاماً.

 

وتأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت فى مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.

 

بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته فى الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا