الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

“صور- ”.. مشاهد لفرق الإنقاذ أثناء البحث عن طائرة الرئي

  • 1/2
  • 2/2


12:17 ص


الإثنين 20 مايو 2024

كتب- مصراوي:

نشرت وكالة الأنباء الرسمية الإيرانية، مشاهد من موقع البحث عن طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، حيث نشرت الوكالة الرسمية صورًا وفيديوهات لعمال وفرق الإنقاذ في المنطقة القريبة من مكان سقوط الطائرة أثناء محاولة العثور عليها، في ظل الظروف الصعبة المحيطة.

وسقطت طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في إحدى منطقة ديزمار بين ورزغان وجولفا، بمحافظة أذربيجان الشرقية، ديزمان إحدى المناطق الجبلية والتي تحتوي على غابات، كونها تقع في منطقة محمية مقاطعات خودافارين وورزغان وجولفا، شمال محافظة أذربيجان الشرقية.

تم إدراجها كمنطقة محمية في عام 2013، وترتبط بمحميات كياماكي في الغرب وأرسباران في الشرق، وتضم هذه المنطقة مجمع نحاس سونجون الذي يُعد القطب النحاسي الثاني للبلاد، ويقع في منطقة جبلية، يبلغ متوسط ارتفاعها 2000 متر فوق سطح البحر، وتشتهر بشتاء بارد ومتجمّد وصيف معتدل، مع ضبابية معظم أيام السنة، حسب موقع “انتخاب” الإيراني.

وحتى اللحظة وفقا للجهات الرسمية الإيرانية فلم يتم الوصول إلى موقع حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ما دفع بعض المسؤولين للخروج والحديث عن أن حياة “رئيس” ومرافقيه على الطائرة أصبحت في وضع خطر.

صورة 2 الرئيس

حسب وكالة تسنيم…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا