عرب وعالم / البشاير

كريم بتاع التاكسيات بيبيع خرفان في

ده كريم بتاع التاكسيات في بيبيع خرفان في ازاي ياجدع طب ازاي .

تعالشي شوف بنفسك الموضوع ده .

يستطيع العملاء في عيد الأضحى طلب خروف أو ماعز مباشرة عبر Careem Quik في دبي وأبوظبي. تم إطلاق هذه المبادرة بالشراكة مع “ذبائح ” لتسهيل أداء شعائر التضحية في عيد الأضحى.

كما تطلق المنصة الرائدة في المنطقة عروضاً ومبادرات حصرية عبر تطبيقها الشامل بمناسبة عيد الأضحى، حيث تهدف الشركة من خلال مجموعة التبرعات وطلبات الطعام وخدماتها المتعددة للسفر إلى تسهيل تعاملات المستخدمين وتلبية احتياجاتهم.

وفي هذا السياق قال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة كريم: “نهدف إلى تبسيط وتسهيل حياة المستخدمين، ونحن سعداء بتعزيز تجربة مستخدمي التطبيق خلال أحد أكثر أيام السنة ازدحاماً، من خلال تطبيق كريم الشامل. ويمكن للعملاء حتى طلب لحوم الأضحية في وقت مناسب لعيد الأضحى. وسواء كنت ترغب في التبرع أو التحضير للاحتفالات في المنزل أو تناول الطعام خارج المنزل أو السفر، سيجعل كريم احتفالات عيد الأضحى أكثر سهولة وسلاسة من أي وقت مضى.”

خدمة Careem Quik: يمكنك اختيار الخروف أو الماعز لأضحية ، وطلب الأضحية مسبقاً قبل عيد الأضحى. ويمكن للعملاء اختيار يوم الذبح خلال اليوم الأول إلى الثالث من العيد، مع توصيل اللحوم في نفس اليوم. وسيتم الذبح وفقاً للتوجيهات الإسلامية لعيد الأضحى. وبعد الشراء، سيتواصل معك أحد ممثلي خدمة العملاء من كريم لتأكيد جميع تفاصيل التوصيل، مما يضمن تجربة سلسة وخالية من المتاعب. هذه الخدمة متاحة في دبي وأبوظبي. يمكن للعملاء أيضاً الاستمتاع بخصومات تصل إلى 80% على مستلزمات العيد مثل شوكولاتة ماكنتوش كواليتي ستريت وجالاكسي جولز وفيريرو روشيه، وهي مثالية لمن يجهزون العيد لمشاركتها مع الأحباء.

خدمة RightClick: تتجسد روح العطاء خلال يوم عرفة وعيد الأضحى، حيث تقدم خدمة “RightClick” من كريم طريقة سهلة لدفع الزكاة أو التبرع للأعمال الخيرية والحملات الإنسانية، بما في ذلك، حملة “غزة في قلوبنا” من خلال مؤسسة دبي العطاء، ومؤسسة “The Citizens’ Foundation “، والهلال الأحمر الإماراتي في دولة الإمارات، و”تكية أم علي” في الأردن بالإضافة إلى جمعية الأطفال ذوي الإعاقة في المملكة العربية . ومن خلال “RightClick”، يمكنك أيضاً الإطلاع على قصص الأشخاص الذين تدعمهم، مما يوفر لك التأكيد على أن تبرعك يحدث تأثيراً ملموساً.

كريم رايدز: يمكن للعملاء تجنب الازدحام المروري وطوابير مواقف السيارات الطويلة أو البحث عن أماكن للوقوف من خلال الاستمتاع برحلات موثوقة وخالية من التوتر مع كريم رايدز في جميع أنحاء المدن. ويستطيعون استخدام الرمز “EIDRIDES” للحصول على خصم 15% على رحلتين تصل إلى 15 درهم إماراتي من 14 إلى 18 يونيو.*

خدمة Careem Dine Out: تمكن هذه الخدمة أعضاء كريم بلس من الاستمتاع بخصومات تصل إلى 50% في أفضل المطاعم في دبي، مما يجعلها الفرصة المثالية للخروج والاحتفال مع العائلة والأصدقاء، سواء كان ذلك وليمة فاخرة أو وجبة عادية.

خدمة Careem Pay: يمكن للعملاء الذين يرغبون في إرسال العيدية إلى عائلاتهم في باكستان والهند والمملكة المتحدة القيام بذلك بسهولة عبر خدمة تحويل الأموال من كريم باي، مع أسعار تنافسية أرخص بنسبة 50% من البنوك.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا