الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

موعد اعلان قائمة منتخب في تصفيات كأس العالم 2026

تترقب الجماهير المصرية إعلان حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، قائمة الفراعنة في معسكر يونيو المقبل، لاستئناف تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويستعد منتخب لاستئناف منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، من خلال مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب.

وحقق منتخب مصر الفوز في أول جولتين من التصفيات، ليحصد 3 نقاط، يتربع بهم على صدارة المجموعة الأولى، والتي تضم بجواره كل من..

بوركينا فاسو - غينيا بيساو - سيراليون - إثيوبيا - جيبوتي.

ومن المقرر أن يعلن حسام حسن عن قائمة منتخب مصر مساء اليوم الأحد، بعدما قرر الانتظار لحين انتهاء النادي الأهلي من بطولة أفريقيا، والتي توج بلقبها للمرة الـ 12 في تاريخه.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

1- مصر - 6 نقاط

2- بوركينا فاسو - 4 نقاط

3- غينيا بيساو - 4 نقاط

4- سيراليون - نقطة

5- إثيوبيا - نقطة

6- جيبوتي - 0

اقرأ أيضا:

موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس

البيزنس الخاص لأشهر لاعبي مصر.. ليس من بينهم محمد صلاح

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا