الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

الأخضر يتخطى 47 جنيهًا.. سعر الدولار بنهاية اليوم الخميس

سعر الدولار بنهاية اليوم الخميس.. تصدر التريند بنهاية اليوم الخميس الموافق 23-5-2024، عقب الارتفاعات التي طالت سعر الدولار في على مدر اليوم.

ومن المعروف أن سعر الدولار في مصر يتصدر مؤشرات البحث بصفة دورية لما له من أهمية كبيرة لدى العديد من المواطنين الذين يرغبون باستمرار في التعرف على آخر تحديثات سعر الدولار بنهاية اليوم الخميس الموافق 23-5-2024، بجميع البنوك .

سعر الدولار بنهاية اليوم الخميس

وعبر التقرير التالي نعرض لكم آخر تطورت سعر الدولار بنهاية اليوم الخميس مقابل الجنيه المصري حيث شهد سعر الدولار في البنوك حالة من الاستقرار النسبي، وسجلت العملة الأمريكية في البنك الأهلي المصري، 47.0580 جنيه، نحو البيع 47.1845 جنيه، وجاءت باقي الأسعار على هذا النحو:

سعر الدولار في البنك المركزى

سجل سعر الدولار بختام التعاملات في البنك المركزى، مقابل الجنيه اليوم الخميس بقيمة الشراء 47.0580 جنيه، نحو البيع 47.1845 جنيه.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

ووصل سعر الدولار بختام التعاملات في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم الخميس بقيمة 47.1 جنيه للشراء، و 47.2 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وسجل سعر الدولار بختام التعاملات في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم الخميس بقيمة 47.10 جنيه للشراء، و 47.20 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك القاهرة

وسجل سعر الدولار بختام التعاملات في بنك القاهرة، مقابل الجنيه اليوم الخميس بقيمة 47.10 جنيه للشراء، و 47.20 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

فيما سجل سعر الدولار اليوم الخميس في آخر تحديث ببنك الإسكندرية، 47.10 جنيه للشراء، و 47.20 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وسجل سعر الدولار بختام التعاملات في مصرف أبوظبى الإسلامى، مقابل الجنيه اليوم الخميس بقيمة الشراء 47.2500 جنيه، نحو البيع 47.3500 جنيه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا