الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

إطلاق التريلر الرسمي لفيلم “شرق ١٢” تزامنا مع عرضه بمهرجان كان السينمائي

 

ينتظر جمهور مهرجان كان السينمائي غدا الثلاثاء العرض الأول لفيلم شرق ١٢ للمخرجة هالة القوصي ضمن نصف شهر المخرجين التي تضم ٢١ والمقامة على هامش النسخة الـ77 لمهرجان كان الذي تستمر فعالياته حتى ٢٤ مايو الجاري.

وبالتزامن مع عرضه أطلقت الشركة المنتجة للفيلم التريلر الخاص بالفيلم الذي تم تصويره على خام السينما وهو أول فيلم يتم تصويره بهذا الشكل منذ ما يزيد على عشر سنوات.

 

ومن المقرر أن يحظى فيلم شرق ١٢ بأربعة عروض خلال فعاليات المهرجان، حيث سيكون عرضه الأول غدا الثلاثاء ٢١ مايو – الساعة ٥ وربع مساء في Theatre Croisette

كما سيكون عرضه الثاني يوم الأربعاء ٢٢ مايو – الساعة ١١ ونصف صباحا في – Cinema Les Arcades/Salle 1

كما يعرض مرة أخرى في الساعة ٧ مساء في – Cinema Alexandre III 1

وسيختتم الفيلم عروضه في كان يوم الخميس٢٣مايو-الساعة ٤ ونصف مساء في-CinemaLeRaimu

 

ومن المقرر أن يحضر أبطال الفيلم وصناعه عرضه في المهرجان حيث يلعب بطولة الفيلم منحة البطراوي، وأحمد كمال، كما يشهد أول ظهور سينمائي للموهبتين الصاعدتين عمر رزيق وفايزة شامة، بمشاركة أسامة أبو العطا وباسم وديع.

 

الفيلم تأليف وسيناريو وحوار وإخراج هالة القوصي .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا