الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

رودري يكشف سر هيمنة مانشستر سيتي على عرش الدوري الإنجليزي

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد رودري لاعب وسط مانشستر سيتي أن عقلية الفوز التي يتمتع بها الفريق طوال الموسم كانت السبب الرئيسي وراء تفوقه على منافسه أرسنال وتحقيقه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي.

ويُعدّ هذا الإنجاز استثنائيًا بالنسبة لسيتي، حيث يصبح أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يحافظ على لقب البطولة لأربع سنوات متتالية.

وتمكن سيتي من حسم لقب الدوري في الجولة الأخيرة من الموسم، بعد فوزه على وست هام يونايتد 3-1، بينما حقق أرسنال فوزًا على إيفرتون 2-1.

وعندما سئل رودري عن سر تفوق سيتي على أرسنال، أجاب: "أعتقد أن الفارق كان في عقلية الفريقين. أرسنال قدم موسمًا رائعًا، لكن عقلية الفوز هي التي ميزتنا."

وشدد رودري على أن عقلية سيتي ظهرت بوضوح في مباراة الفريقين بملعب الاتحاد في أواخر مارس، حيث فشل سيتي في تسجيل هدف رغم سيطرته على الكرة بنسبة 72%.

وقال: في تلك المباراة، رأيت أن لاعبي أرسنال لا يريدون الفوز، بل كانوا يرغبون في التعادل فقط. وبينما كنا نسعى جاهدين لتحقيق النقاط الثلاث، لم تكن لديهم نفس الرغبة في النجاح.

وأشار رودري إلى أن سيتي لم يتخلّ عن لقب الدوري حتى اللحظة الأخيرة، حيث تمكن من اللحاق بأرسنال في جدول الترتيب.

وقال: لو حصلنا على نقطة واحدة فقط، كنا سنحاول الفوز في آخر سبع أو ثماني مباريات، رغم صعوبة ذلك. هذا يُظهر مدى عقلية الفوز التي يتمتع بها هذا الفريق.

ويسعى سيتي الآن لتحقيق لقب آخر هذا الموسم، حيث سيواجه في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في وقت لاحق من الشهر الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا