الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

حسام وإبراهيم حسن يهنئان نادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وجه حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأول لكرة القدم، وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر، التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب البطولة الكونفدرالية.
ونشر على الصفحة الرسمية للتوأم التهنئة وجاءت كالتالي:"مبروك لمصر ولنادي الزمالك وجماهيره العظيمة الفوز بالكونفدرالية الافريقية.. متمنيين التوفيق للنادي الأهلي في النهائي ومزيدًا من النجاح والتألق  للكرة المصرية بسوبر مصري أفريقي.

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالألعاب النارية بعد التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربي بعد الفوز عليه بهد ف رد في إياب النهائي للبطولة، والذي جمعهما مساء أمس الأحد على ملعب القاهرة الدولي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا