الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

بالفيديو.. مؤتمر إعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان «دراما »

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 

أقيم اليوم المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما بقاعة طه حسين في مقر نقابة الصحفيين. أعلن الدكتور إبراهيم أبوذكري، رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، أن المهرجان يتبنى مجموعة من المبادرات الفنية والإنسانية.

وقال أبوذكري إنه تحمس لدعم مهرجان دراما رمضان بعد تواصله مع منظمي المهرجان وأصحاب الفكرة، وقرر أن يُقام المهرجان تحت رعاية الاتحاد العام للمنتجين العرب.

من جهته، كشف فتحي شريف، رئيس المهرجان، أن الدورة الأولى ستشهد العديد من المفاجآت، أبرزها اختيار نقابة المهن التمثيلية لخمسة من نجومها القدامى الذين توقفوا عن العمل منذ سنوات، لتكريمهم والاحتفاء بمسيرتهم في عالم الدراما.

وأضاف شريف أن المهرجان سيكرم لأول مرة مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، تقديرًا لأعمالهم التي عرضت خلال موسم دراما رمضان الماضي. وأكد أن المهرجان يقتصر على مسابقة بين المسلسلات التي عرضت خلال موسم دراما رمضان فقط، وسيتم تكريم الفائزين في حفل استثنائي بناءً على اختيارات الجمهور أولاً، واختيارات النقاد وصحفيي الفن ثانياً.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا