الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

الدوري المصري: زد يقهر بثنائية محمد سمير وشادي حسين

حقق فريق زد فوزا هاما علي نظيره بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس ضمن الأسبوع الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

تقدم فريق زد بهدف أحرزه محمد سمير من ضربة جزاء في الدقيقة 15 ثم سجل شادى حسين الهدف الثانى لفريقه في الدقيقة 61 بينما جاء هدف فريق سموحة عن طريق النيجيرى جونيور أجاى من ضربة جزاء فى الوقت البدل الضائع للقاء.

ترتيب الدوري المصري

بهذا الفوز يرفع فريق زد رصيده الى النقطة 36 يحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز للموسم الجاري -2024 بينما تجمد رصيد سموحة عند 31 نقطة يحتل بها المركز السادس بينما يتصدر فريق بيراميدز جدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

تشيكل زد ضد سموحة

شهدت تشكيلة فريق زد عناصر ذات خبرة كبيرة مثل علي لطفي في حراسة المرمى، وخط دفاع يبدو قويًا مع محمد سمير ومصطفى العش وأحمد سيد عبد النبي وأحمد الصغيري. في خط الوسط، يتواجد أسلام عبد الله وأحمد عاطف وعبد الرحمن البنوبي ومعط ماجاسا وفي الهجوم، يتواجد مصطفى سعد "" وديلسون كاموني، اللذان يمتلكان قدرة تهديفية عالية.

اقرأ أيضا:

ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم

تأكيدا لـ «الموجز».. الزمالك يصدر بيانا بسبب الأخطاء التحكيمية في مباراة سموحة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا